أفضل دعاء للحمل من معصومين وآية الله بهجت

دعاء لإنجاب طفل

إنجاب طفل من أجمل وأفضل نعمة الله التي يحرم منها للأسف بعض الأزواج. يبدأ معظم الناس تكوين أسرة على أمل إنجاب طفل. كما قدم الإسلام العديد من التوصيات من أجل بقاء الجيل. عادة الأزواج الذين ليس لديهم أطفال يبحثون عن طريقة لحل مشكلتهم. وبغض النظر عن الأساليب العلمية والطبية ، في الإسلام العديد من الأدعية والتقاليد لإنجاب الأطفال. انضم إلينا في هذا الجزء من النمنك للدين والدين لتصل إلى احتياجاتك من خلال قراءة صلاة بعض الأئمة مع الثقة بالله.

دعاء للحمل من آية الله بهجت

ينصح آية الله بهجت الأزواج دائمًا بذكر حديث من الإمام باقر (ع) وتلاوة صلاة خاصة سوف تقرأها أدناه ؛
بناء على حديث عن الإمام محمد باقر (ع) كان يقول للشباب: هشام عنده عتال ثري ولم يرزق. ذات يوم قال له الإمام الباقر (ع): أتريدني أن أعلمك صلاة لتنجب طفلاً؟
قال البواب: نعم. فقال الإمام الباقر (ع): سبعون مرة ، وعشر مرات (استغفر الله) ، وعشر مرات (سبحان الله) ، وتسع مرات (سبحان الله) ، واقرأ هذه الآيات: ربك ، فهو رسول السماوات الغفور عليه السلام ، ويمدك بالمال والأولاد ، ويصنع لك جنات ، ويصنع لك أنهارًا.
تلا البواب هذا الأذار وكان له أولاد كثيرون. (مستدرك الأصيل باب الزواج).

صلاة الحمل من الإمام الصادق (ع)

قال الإمام الصادق (ع): من أراد زوجته بعد صلاة الجمعة أن يصلي ركعتين ، ويطيل الركوع والسجود فيهما ، ثم يقول: يا الله! احتراما لما طلب منك زكريا عنه أسألك. رب! لا تتركني وحدي ، أنت أفضل وريث. إله! من حضرتك أعطني أولاد طاهرين أن تسمع صلاتي. إله! باسمك ، جعلته قانونيًا لي ، وبثقة منك ، أخذته في حوزتي. الآن ، إذا باركتني بطفل في بطنها ، اجعله طفلاً مباركًا ووسيمًا ، ولا تجعل فيه نصيباً للشيطان “.
نص الحديث:
الإمام الصادق علیه ‏السلام:مَن أرادَ أن یُحبَلَ لَهُ، فَلیُصَلِّ رَکعَتَینِ بَعدَ الجُمُعَةِ یُطیلُ فیهِمَا الرُّکوعَ وَالسُّجودَ، ثُمَّ یَقولُ:«اللّهُمَّ إنّی أسأَلُکَ بِما سَأَلَکَ بِهِ زَکَرِیّا، یا رَبِّ لا تَذَرنی فَرداً وأنتَ خَیرُ الوارِثینَ ، اللّهُمَّ هَب لی مِن لَدُنکَ ذُرِّیَّةً طَیِّبَةً إنَّکَ سامع الدعاء يا الله باسم ذنوبك وعلى توكلتك أخذتها ، فدينونك في أرحام الأولاد ، فاجعلهم عبيدًا ومباركين وأذكياء ، ولا تجعل الشيطان مشرك أو جزء “. (مبادئ كافية ، المجلد 6 ، الصفحة 8 – موسوعة الأحاديث الطبية ، المجلد الأول ، الصفحة 616)
وفي رواية أخرى ، قيل عن شخص في خدمة الإمام الصادق (صلى الله عليه وسلم) أن آل البيت الذي أملكه انقرض وليس لي أولاد. قال حضرة ، فاسأل الله وقل بالسجود:
يا رب أعطني من نسلك ذريتك الصالحة وأنت سامع الدعاء يا رب لا تترك نفسا وأنت خير الورثة. يقول الراوي إني فعلت ذلك وأعطاني الله أبناء وسميتهم علي وحسين.

روايات الإمام السجّاد (ع) عن إنجاب الأطفال

قال الإمام سجاد (ع) لأحد أصحابه: قل هذا الدعاء سبعين مرة لتطلب الولد:
«رَبِّ لَا تَذَرْنِی فَرْداً وَ أَنْتَ خَیْرُ الْوَارِثِینَ وَ اجْعَلْ لِی مِنْ لَدُنْکَ وَلِیّاً یَرِثُنِی فِی حَیَاتِی وَ یَسْتَغْفِرُ لِی بَعْدَ مَوْتِی وَ اجْعَلْهُ خَلَفاً سَوِیّاً وَ لَا تَجْعَلْ لِلشَّیْطَانِ فِیهِ نَصِیباً اللَّهُمَّ إِنِّی أَسْتَغْفِرُکَ وَ أَتُوبُ إِلَیْکَ إِنَّکَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِیمُ».
“رب؛ لا تتركني وحدي وأنت خير الوارثين ، وعيِّن لي من يخلفني خيرًا لي خلال حياتي ويستغفر لي بعد موتي ، ويمنحه خلقًا سليمًا ولا تربط الشيطان به. البراميل! أستغفرك وأعود إليك لأنك رحيم ولطيف.
إذا كان من الصعب قراءة جميع الدعاء السبعين مرة ، فاقرأ الدعاء مرة واحدة واطلب المغفرة سبعين مرة.
ومن كثر هذا الدعاء يرزقه الله تعالى ما يشاء من المال والأولاد وخير الدنيا والآخرة ، لأن الله تعالى قال: “هكذا أقول ، يا الله! أستغفرك لأنه غفور وأنزل لك ماء حلو من السماء وساعدك في الثروة والأولاد وغرس لك الحدائق وجعل الأنهار تجري.

آيات قرآنية وأذكار مجربة لإنجاب الأطفال
من قرأ هاتين الآيتين بإيمان لينجب ولدًا نقيًا واهتمامًا بالله ومعناه ، فله أن يرزقه الله تعالى ببركة هاتين الآيتين وأن يولد المولود إرادة. تكون محصنة من المصائب
الآيات 58 و 59 من سورة الوقح:
“إذا صنعت ما تشتهيه فهل تصنعه أم لا تصنعه” ؛ (خصائص آيات القرآن الكريم ص 165)
من قرأ سورة حمد 41 مرة بين قيلولة الصبح وصلاة الصبح واستمر في هذا العمل لمدة 40 يومًا دون انقطاع ، فإن الله سبحانه وتعالى يفي باحتياجاته مهما كانت احتياجاته ، حتى لو كان عاقرًا ، يرزقه الله تعالى. طفل. (تحفة الرزوية ص 197 – الدبابات ج 1 ص 99 – جوهر شاب شيراق ج 1 ص 223)

دعاء سريع للحمل وإزالة آلام ومشاكل الرحم

بسم الله والله بإذن السماوات والأرض فإن مريم بنت عمران لا تتأذى من آلام الرحم فيشفي الله فلاناً بنت فلان. وألمي في الرحم وألم العرق في الرحم أشهد أن الله عز وجل على كل شيء وأن الله عال في كل شيء من أهل العلم.
بسم الله الرحمن الرحيم (محمد رسول الله والذين آمنوا مع الأقوياء والكافرين الرحيم بينهم ركعة السجود) حتى نهاية السورة. (الفتح الآية 29) ، يجيب دعاء الله ، نيتك سماع الكلام ، ولكن الجواب على هذا هو النهاية بنيات الله الشدة الذي يذوب النفوس والأجساد ولا يذوب. باقية روح وفؤاد أجيب بسم الله الذي قال للسماء والأرض: إنا شاء أو أصم نحن مطيعون.


اقرأ أكثر: صلاة وسورة خاصة لفطام الطفل


ترجمة الصلاة لإنجاب طفل

ترجمة التعويذة أعلاه كالتالي: بسم الله وبعون الله الذي بإذنه الأرض والسماوات تحت رحمة مريم بنت عمران لم يزعجه ألم الرحم ، لذلك شفاء الله كذا وكذا من آلام الرحم وآلام عصب الرحم آمن بسم الله الحي والخلود بسم الله أرجو الله ما هو الآن. حول ما كان ، أشهد أن الله قوي على كل شيء وأن معرفته تشمل كل شيء.
بسم الله الرحمن الرحيم محمد (صلى الله عليه وسلم) رسول الله والذين آمنوا به قساة على الكفار ولطيفين … حتى نهاية السورة) الجواب دعاء الله إني أبتعد لمستمع الكلمة أن هذا الظالم إذا لم يستجب للصلاة الإلهية التي تسلب النفوس والأجساد ، ولم يبق روح أو قلب. أجب بسم الله الذي يقول للسماء والأرض: تعال طوعا أو كرها. اقرأها بنفسك

طلب المغفرة يؤدي إلى إنجاب الأطفال

قال رجل للإمام محمد باقر عليه السلام: أفدي. لدي الكثير من الثروات ولكن ليس لدي أطفال ، فهل من طريقة لكي أنجب أطفالاً؟ قالوا: نعم استغفر مائة مرة في آخر كل ليلة لمدة عام ، وإن لم تفعلها بالليل فقم بقضاء يوم القيامة ، لأن الله تعالى يقول:
استغفر من ربك ، فإنه كان يغفر لك ، ويرسل عليك الجنة بالمال والأولاد (مصباح كفامي هامش ص 58).

21 فكرة عن “أفضل دعاء للحمل من معصومين وآية الله بهجت”

  1. أنا سعيد لأنني وجدت best-istikhara.com! لقد كان مصدرًا رائعًا لمعرفة المزيد عن الاستخارة وكيفية جعلها جزءًا من حياتي.

  2. أنا ممتن جدًا للنصيحة التي يقدمها best-istikhara.com بشأن الاستخارة. لقد كان مصدرًا رائعًا لاكتشاف الفوائد العملية والروحية لهذه الممارسة وكيفية استخدامها للبحث عن مشيئة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *